سماعة جديدة للرأس بخصائص فائقة

رفيف اسليمآخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 4:11 صباحًا
سماعة جديدة للرأس بخصائص فائقة

كشفت شركة Beats by Dre عن أحدث منتجاتها وهو سماعات الرأس Studio 3 Wireless اللاسلكية، وقد حافظت الشركة على تصميم سماعات Studio 2، ولكنها أعادت بناء كل شيء في الداخل من جديد.

وقد طورت الشركة نوع جديد من خاصية إلغاء الضوضاء في سماعات Studio 3 Wireless اللاسلكية يسمى Pure ANC، فبدلًا من تشغيل تردد واحد لمواجهة الضوضاء الخارجية، فإنها تحلل باستمرار الترددات وتقوم بتشغيل التردد الصحيح لمواجهة الأصوات المحددة في البيئة من حولك.

كما تحلل تقنية Pure ANC تناسب السماعات مع أذنك، وتقوم بالتعديل نتيجة للتسرب الناجم عن الشعر، والنظارات، والأشكال الأذن المختلفة وحركة الرأس على مدار اليوم، وكل هذا يحدث في الوقت الفعلي ويصل إلى 50،000 مرة في الثانية الواحدة، حتى أنه يمكنه الكشف عن الرياح، ويمتلك القدرة على إلغاء آثار الرياح التي تهب في الميكروفونات.

والسماعة مزودة برقاقة بلوتوث W1 الخاصة بآبل، وهذا يعني أنه يمكنك إقران سماعات الرأس مع الآيفون الخاص بك عن طريق جعل السماعة على مقربة من الهاتف، والضغط على كلمة “اتصال”.

شريحة W1 لديها فوائد أخرى أيضًا، فهي تضمن أن تستمر البطارية لفترة طويلة، أي ما يصل إلى 22 ساعة من التشغيل المتواصل، أو ما يصل إلى 40 ساعة من حالة الاستعداد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شريحة W1 تعني أنه بمجرد إقرانها بأحد منتجات آبل الخاصة بك، يتم إقرانها بكل المنتجات الآخري، مما يتيح تسجيل الدخول إلى iCloud Drive بنفس الحساب.

متلك سماعة Studio 3 Wireless أيضًا خاصية الشحن السريع، حتى تتمكن من الحصول على ما يصل إلى 3 ساعات من التشغيل من خلال شحنها لمدة 10 دقائق فقط عن طريق منفذ micro USB.

بالإضافة إلى وجود ضوابط متعددة الوظائف في السماعات مما يسمح لك بتخطي الأغاني، وتغيير مستوى الصوت وتفعيل المساعد الصوتي سيري، في حين أن الميكروفون سوف يتيح لك إجراء واستقبال المكالمات.

سعر السماعة 388 دولار ومتوفرة في ستة ألوان مختلفة.

المصدر- التقنية بلا حدود

رابط مختصر
2017-09-10 2017-09-10
رفيف اسليم