مباريات كاس العالم.. مدرب بلجيكا يشيد بالفراعنة ومحمد صلاح

motsilآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 10:47 صباحًا
مباريات كاس العالم.. مدرب بلجيكا يشيد بالفراعنة ومحمد صلاح

علق الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، ع مواجهة مصر ضمن الاستعداد لمباريات كاس العالم 2018 المقبلة، كما أشاد بمحمد صلاح نجم ليفربول وقوته بالنسبة لمنتخب الفراعنة، وكذلك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال، قبل مواجهتي بلجيكا أمام الفراعنة وبطل كأس أمم أوروبا.

المواجهة المقبلة لن تكون الأولى بين المنتخبين حيث تواجها من قبل منذ20 عاما، بقيادة الراحل محمود الجوهري المدير الفني السابق للفراعنة.

وصرح مارتينيز للموقع الرسمي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم بأن مواجهتي البرتغال بطلة أوروبا ومصر، تحضيرا لمباريات كاس العالم ستكونان في غاية القوة، نظرا لتقارب المنتخبين من مستوى الفرق التي ستواجهها بلجيكا في مونديال روسيا، كما أوضح أن مواجهة كوستاريكا في الحادي عشر من يونيو المقبل ستكون استعداد جيد لبلجيكا قبل مواجهة بنما ضمن لقاءات المونديال”.

وقال مدرب بلجيكا أن جميع مباريات المنتخب الودية قوية للغاية، مشيرا إلى أنه وقع الاختيار على هذه المواجهات حسب مستوى خصوم المنتخب في مونديال روسيا، موضحا أن فريقه سيخرج منها بالاستفادة الكاملة.

وناشد مارتينيز الجماهير البلجيكية بضرورة دعم ومساندة منتخبها بقوة كبيرة  خلال تواجدها في المدرجات في جميع المباريات الودية لإعطاء اللاعبين الدافع القوي قبل الذهاب للمشاركة بمباريات كاس العالم.

من ناحية أخرى أشاد الموقع الرسمي للاتحاد البلجيكي لكرة القدم بقوة المنتخبات التي سيواجهها منتخب بلاده استعداد لمونديال روسيا، كما تحدث عن نجوم هذه المنتخبات وعلى رأسهم النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني وقائد البرتغال، وكذلك بريان رويز لاعب المنتخب الكوستاريكي.

كما أشاد الموقع بثنائي منتخب الفراعنة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم ومحمد النني لاعب أرسنال.

من جانبه حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم 6 مايو المقبل موعدا لمواجهة بلجيكا وديا، ، قبل خوض مبارياته حيث يقع الفرعنة ضمن المجموعة الأولى التي تضم “أوروجواي والسعودية و روسيا (البلد المضيف).

أما بلجيكا تقع في المجموعة السابعة مع “إنجلترا وتونس وبنما”.

رابط مختصر
2018-03-05
motsil