نادي جريميو يسعى لإيقاف مطامع برشلونة

مريم حسنآخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 12:39 مساءً
نادي جريميو يسعى لإيقاف مطامع برشلونة

يسعى نادي جريميو البرازيلي لاستخدام ريال مدريد في إيقاف مطامع برشلونة بشأن التعاقد مع نجم الفريق آرثور، إذ أبدى النادي الكتالوني رغبته في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي جريميو اتصل بريال مدريد في الأيام الماضية، من أجل عرض نجم خط الوسط آرثور على الملكي، ومعرفة إمكانية التعاقد معه.

ويأتي هذا التصرف بسبب غضب إدارة جريميو من تصرفات برشلونة، الذي تواصل مع اللاعب من دون إذن النادي البرازيلي.

وأثارت صورة يظهر فيها اللاعب وهو يرتدي قميص برشلونة مع أندريه كوري، كشاف النادي الكتالوني في البرازيل والذي لعب من قبل دوراً في انتقال نيمار للبرسا، غضب إدارة جريميو التي هددت بتقديم شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد البرسا، إلا أنها لم تقدم على هذه الخطوة حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن جريميو يريد من هذا التصرف إعاقة رحيل آرثور إلى برشلونة ويطيل مدة بقائه في الفريق، أو أن يدفع أحد الناديين الشرط الجزائي لفسخ عقده البالغ 50 مليون يورو.

وحسب الصحيفة، فإن آرثور (21 سنة) لم يوقع أي عقد مبدئي مع برشلونة، كما أنه لا يريد التحدث عن الفريق الكتالوني حاليًا.

وأوضحت أن فكرة التعاقد مع البرازيلي تعجب إدارة النادي الملكي الذي قد يدخل في هذه الصفقة بقوة، خاصة أن اللاعب يعد من أفضل المواهب التي أنجبت البرازيل في السنوات الأخيرة.

واعترف أندريه زانوتا الرئيس التنفيذي لجريميو أمس بأن النادي لا يمكنه الحيلولة دون رغبة أرثور في اللعب بأوروبا، وأنه في حاجة للمال رغم رغبته في استمرار اللاعب في صفوف الفريق.

المصدر – كووورة

رابط مختصر
2017-12-15 2017-12-15
مريم حسن