فالفيردي يرد على تصريحات سيميوني … ويمدح ميسي

مريم حسنآخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 9:07 مساءً
فالفيردي يرد على تصريحات سيميوني … ويمدح ميسي

رد الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني على تصريحات المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، قبل المواجهة التي ستجمعهما غداً السبت في الجولة الثامنة من الليجا.

وتحدث سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم، عن العشب الذي قد يكون طويلًا في ملعب أتلتيكو مدريد للتأثير على أداء برشلونة، الذي يفضل اللعب على العشب القصير.

وقال سيميوني : “أنا لست البستاني أنا مجرد مدرب، ولكن عندما أدعوك لتناول الطعام في منزلي فيجب أن تأكل في أطباقي والأواني الخاصة بي”.

ورد فالفيردي على تصريح سيميوني متحدياً : “سوف نتأقلم على كل شيء، سوف نتأقلم مع القائمة والأطباق، وكل شيء”.

وأثنى فالفيردي على لاعبه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال: “إذا كان هناك من لا يزال يشكك في ليونيل ميسي، فهم عدد قليل جدًا، لقد كان شيئًا غير عادي ما فعله مع الأرجنتين، وهو دائمًا ما يفعل هذه الأشياء”.

وأضاف فالفيردي أفضل ميزة بالنسبة له هي استمرارية التنافسية والمسؤولية، إنه يعتزم الاستقرار وتحمل المسؤولية في أي مباراة، إنه يظهر أنه الأفضل في كل يوم، وفي اليوم المقبل وفي الأيام الأخرى.

وتابع قائلاً :”كان سيكون أمرًا مزعجًا بالنسبة لنا إذا تقرر أن يلعب منتخب الأرجنتين في الملحق، لأننا لن نستطيع الاعتماد على ميسي وماسكيرانو، وسيسافران في رحلة طويلة إلى نيوزيلندا”.

واختتم عن مشاركات ميسي الكثيرة هذا الموسم، قائلاً : “أعتقد أنه قوي بما فيه الكفاية، لقد استعد جيدًا قبل الموسم ولكن هناك مسابقات في الصيف، ونتمنى أن يساعدنا”.

المصدر – كووورة

رابط مختصر
2017-10-13 2017-10-13
مريم حسن