ماسكيرانو يؤكد غموض مستقبله مع برشلونة

مريم حسنآخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 12:52 مساءً
ماسكيرانو يؤكد غموض مستقبله مع برشلونة

أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب نادي برشلونة الإسباني عدم معرفته بمستقبله مع النادي الكتالوني بعد انتهاء الموسم الجاري، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2019.

وقال ماسكيرانو : “من الواضح أن مشاركتي في الفريق قلت بصورة ملحوظة، وذلك بسبب وجود اثنين من أفضل اللاعبين في الدفاع”.

وأضاف قائلاً : “سأحاول القتال للحصول على مركز أساسي في الفريق الكتالوني مجددًا، فلست من نوعية اللاعبين الذين يغضبون من المدرب بسبب الجلوس على دكة البدلاء”.

وأوضح أن عقده ينتهي في 2019 ويحترمه كثيرًا، وبعد انتهاء الموسم الجاري سيرى ما الذي قد يحدث، وقال : “أنا لم أتحدث مع أحد من الإدارة حتى الآن في هذا الأمر، ولكني أؤكد سعادتي في برشلونة”.

وتابع قائلاً : “علاقتي بالمنتخب الأرجنتيني ستنتهي بعد كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، فلا أعتقد أنني بعد ذلك سأصبح قادرًا على تحقيق أي شيء مع التانجو، ولكني أتمنى أن أنهي مسيرتي الدولية بتحقيق البطولة”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ماسكيرانو كان قريبًا من الرحيل عن برشلونة في فترات سابقة، لكنَّه يتجه الآن للمغادرة والبقاء موسمين، أو 3 مواسم في أوروبا قبل العودة لبلاده، والعمل في مجال التدريب بعد الاعتزال.

ولم يحدد وجهته المقبلة بعد، لكنه يرغب في اللعب لبلد تناسب عائلته، وتتحدث بلغة يفهمها؛ لأنه لن يستمر طويلًا في أوروبا، قبل العودة للأرجنتين.

المصدر – كووورة

رابط مختصر
2017-10-13 2017-10-13
مريم حسن