كافاني : من دواعي سروري أن نيمار معنا

مريم حسنآخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 8:11 مساءً
كافاني : من دواعي سروري أن نيمار معنا

رد إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان على شائعات استفزازه المبطن تجاه زميله نيمار، بعد تصريح مهاجم الأوروجواي مؤخرًا بأن ماركو فيراتي أفضل من لعب بجواره.

وقال كافاني : “تحدثت إلى نيمار وأخبرته ما بداخلي، يبقى الحديث بيننا داخل غرف الملابس، ولن أقول لكم ما الذي نتحدث عنه، الشيء الوحيد الذي أريده هو أن كل لاعب يأتي لفريقي يقاتل معنا من أجل الفوز بالألقاب”.

وتابع أنه من الممتع اللعب بجوار النجوم الكبار، واصفاً نفسه بأنه واقعي، وقال : “أعلم أنه ليس عليك أن تكون صديقًا للجميع، لكن عليك أن تكون مهنيًا وتحترم رفاقك في العمل سواء في التدريب أو المباريات”.

وأوضح كافاني أنهم يعملون بشكل جيد لذلك يحصلون على نتائج مبهرة، ومن دواعي سروره أن يكون معهم نيمار نجم السامبا أفضل لاعب في العالم.

وأردف قائلاً : “أريد أن يحصل نيمار على الكرة الذهبية، هذا يهمني لأنه سوف يساعدنا على الفوز بالألقاب وتسجيل العديد من الأهداف”.

وظهرت الأزمة بين كافاني ونيمار خلال لقاء أولمبيك ليون، ففي إحدى الركلات الحرة أخذ داني ألفيس الكرة، ليمنحها إلى نيمار ليسددها، وسيطر الغضب على المهاجم الأوروجوياني.

وتكرر المشهد عند احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء في نفس المباراة، انبرى كافاني لتسديدها، وحاول نيمار إقناعه بأن يسدد الركلة، ولكن دون استجابة من زميله، وأهدرها كافاني في النهاية.

المصدر – كووورة

رابط مختصر
2017-10-12 2017-10-12
مريم حسن