حلم ليفاندوفسكي بالانتقال إلى ريال مدريد يهدد بايرن ميونيخ

مريم حسنآخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 2:36 صباحًا
حلم ليفاندوفسكي بالانتقال إلى ريال مدريد يهدد بايرن ميونيخ

مضت سنوات عديدة ومازال حلم نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي قائمًا، حلم مشترك بين النادي واللاعب قد يتحول لحقيقة في الصيف المقبل.

بدأت تحدث المشاكل  والمهاجم البولندي المميز أصبح في مواجهة مباشرة مع الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيجيه، وهذا بعد أن قام الأول بانتقاد سياسة النادي في عملية شراء اللاعبين في الصيف الماضي.

وكان بايرن ميونخ قد انتهج أسلوبًا جديداً في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بجلب لاعبين صغار في السن عكس ما حدث في المواسم الماضية.

وهاجم ليفاندوفسكي إدارة الفريق قائلاً “على بايرن ميونخ أن ينفق مبالغ أكثر لجلب لاعبين على مستوى عالمي”، ولكن جاء الرد قاسيًا من رومينيجيه قائلاً “يبدو أن روبرت غاضبًا بسبب سوق انتقالات باريس سان جيرمان، وأود أن أقول أنه لاعب في صفوف فريقنا ويجني الكثير من المال، وأتأسف عن تصريحاته”.

إن توتر العلاقة بين ليفاندوفسكي وإدارته قد يفتح الباب أمام تحقيق حلم ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحلم ليفاندوفسكي  باللعب في ريال مدريد مثل ما الفريق الإسباني يحلم بجلب مهاجم مميز مثله، فالأمر بدأ في عام 2013 حين أحرز اللاعب البولندي أربعة أهداف في شباك المرينجي، جعلت فريق روبرت وقتها -بروسيا دورتموند- يتأهل ويخوض بعدها لقاء النهائي أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة ماركا أن وقتها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ذهب للتحدث مع ليفاندوفسكي من أجل انضمامه للفريق الإسباني، ولكن المرينجي جاء متأخرًا بعد أن أتفق اللاعب مع بايرن ميونخ حول انضمامه للنادي الألماني.

وعاد ريال مدريد بعد هذه الواقعة بموسمين ورغب في ضم ليفاندوفسكي، ولكن رد بايرن ميونخ كان بالرفض، ليتم تأجيل حلم الريال بالتعاقد مع اللاعب.

أضافت الصحيفة أن حلم ريال مدريد بالتعاقد مع ليفاندوفسكي قد يتحول لحقيقة، ولكن يجب على إدارة الريال أن تقنع أولاً بايرن ميونخ بذلك، خاصةً وأن اللاعب قد جدد عقده مع النادي الألماني الموسم الماضي حتى عام 2021.

المصدر – جول

رابط مختصر
2017-09-13 2017-09-13
مريم حسن