جماهير برشلونة تطالب باستقالة رئيس النادي بارتوميو

مريم حسنآخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 6:47 صباحًا
جماهير برشلونة تطالب باستقالة رئيس النادي بارتوميو

لا يزال الصدام محتدماً بين العديد من جماهير برشلونة الإسباني، ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، رغم صعود الفريق الكتالوني لقمة جدول ترتيب الليجا محققًا العلامة الكاملة (9 نقاط) بعد أول 3 جولات من الدوري.

وحقق برشلونة فوزًا ضخمًا بخماسية نظيفة مساء أمس على غريمه إسبانيول في ديربي كتالونيا على ملعب “كامب نو”.

وقالت صحيفة أس الإسبانية: “بعد تسجيل برشلونة للهدف الخامس عن طريق لويس سواريز في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، أخذت جماهير كامب نو تطالب رئيس النادي بارتوميو بالاستقالة، وهتفت بقوة في الملعب “بارتوميو، استقل”.

وأوضحت الصحيفة أن الهتاف لم يتردد في جميع أنحاء الملعب لكنه كان مسموعاً بقوة من قبل الجماهير التي على الأرجح لم يرضها الأداء ولا الفوز الساحق وترغب في إدارة جديدة للنادي الكتالوني.

ويشهد النادي الكتالوني أزمة على مستوى الإدارة أدت لتحرك يهدف للإطاحة ببارتوميو، وهو ما يسعى إليه المرشح الرئاسي السابق للنادي، أجوستي بينديتو، الذي أعلن البدء في جمع أصوات الأعضاء من أجل سحب الثقة من الرئيس الحالي وإجراء انتخابات جديدة.

وتحت قيادة بارتوميو لم ينجح البلوجرانا الموسم الماضي سوى بالتتويج بلقب كأس الملك، وفشل بشكل كبير على مستوى الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، الذي شهد خسارة كبيرة برحيل البرازيلي نيمار لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم تتوصل الإدارة الكتالونية حتى الآن لاتفاق بشأن تمديد عقد القائد أندريس إنييستا، ولم تحصل كذلك بشكل رسمي على توقيع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لتمديد عقده.

المصدر – كووورة

رابط مختصر
2017-09-10
مريم حسن