منح دراسية من جامعة Strath في بريطانيا لدراسة البكالوريس والدراسات العليا

سندس أبو فولآخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 9:09 صباحًا
منح دراسية من جامعة Strath في بريطانيا لدراسة البكالوريس والدراسات العليا

تعلن جامعة ستراثكلايد أو University of Strathclyde والتي تعرف إختصارًا بـ Strath عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من البرامج أو التخصصات التي تدعمها المنحة لدرجة البكالوريوس ، الدراسات العليا وبحوث الدكتوراه للعام الدراسي 2017-2018.

وللاعتراف بالتحصيل الأكاديمي وجذب أفضل طلاب العلوم من جميع أنحاء العالم ، تقدم كلية العلوم في ستراثكلايد مجموعة من المنح الدراسية للطلاب الدوليين في 2017/18.

جامعة ستراثكلايد هي جامعة بحثية اسكتلندية عامة تقع في غلاسكو ، المملكة المتحدة. جامعة ستراثكلايد هي ثالث أكبر جامعة في اسكتلندا من قبل عدد من الطلاب ، مع الطلاب والموظفين من أكثر من 100 دولة التخصصات المتاحة تدعم المنحة برامج درجة البكالوريوس والدراسات العليا وبحوث الدكتوراه ضمن كلية العلوم في المواد التالية: علم الطب الشرعي، علوم الحاسوب والمعلومات، الكيمياء، الرياضيات والإحصاء، الفيزياء، الصيدلة والعلوم الطبية الحيوية.

ماذا تغطي المنحة تغطي المنحة مبلغ 2,000 جنيه إسترليني من الرسوم الدراسية سنويًا ولمدة البرنامج كاملة لدرجة البكالوريوس ، ومبلغ 3500/2500 جنيه إسترليني من الرسوم الدراسية سنويًا ولمدة البرنامج كاملة لدرجة الماجستير ، ومبلغ 3000 جنيه إسترليني من الرسوم الدراسية سنويًا ولمدة البرنامج كاملة لدرجة الدكتوراه.

من يمكنه التقديم أن تكون طالبًا دوليًا. تملك درجة أكاديمية سابقة. تملك قبول من جامعة ستراثكلايد. تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

كيفية التقديم يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

من هنا نموذج تقديم الطلبات

المصدر: lookinmena

رابط مختصر
2017-09-14 2017-09-14
سندس أبو فول