ترمب :يعلن أن أمريكا تحتاج إلى حدود قوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 8:02 مساءً
ترمب :يعلن أن أمريكا تحتاج إلى حدود قوية

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الأحد، على حسابه على تويتر، أن أميركا تحتاج إلى “حدود قوية” و”عمليات تدقيق مشددة”، وذلك رداً على قرار قاضية أميركية بشأن المرسوم الذي أصدره حول الهجرة.

وكتب في تغريدته “بلادنا تحتاج إلى حدود قوية وعمليات تدقيق مشددة الآن”، مضيفاً “انظروا ما يحدث في أوروبا وفي الواقع في العالم – فوضى تامة!”.

ويبدو أن رد فعله ناجم عن تغطية صحيفة “نيويورك تايمز” لهذه القضية، إذ خصها بأول تغريدة صباحية ليصفها بأنها تنشر “معلومات خاطئة”، مقترحاً أن يتم إعادة شراء الصحيفة “لتنظيمها أو لإغلاقها بكرامة”.

وكانت قاضية فيدرالية في بروكلن قد أمرت، مساء السبت، بعد شكاوى رفعتها جمعيات عدة تعنى بالدفاع عن حقوق الإنسان، بوقف إبعاد رعايا من سبع دول شملها المرسوم الرئاسي هي إيران والعراق واليمن والصومال وليبيا وسوريا والسودان، يحملون أوراقاً تسمح لهم بدخول الولايات المتحدة.

المصدر - العربية.نت
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مُتصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.