طاقات حافز الجديد .. طاقات الصفحة الرئيسية .. البوابة الوطنية للعمل .. التسجيل في حافز الصفحة الرئيسية بحلته الجديدة، تابع للأهمية!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 1:01 صباحًا
طاقات حافز الجديد .. طاقات الصفحة الرئيسية .. البوابة الوطنية للعمل .. التسجيل في حافز الصفحة الرئيسية بحلته الجديدة، تابع للأهمية!

يعتبر طاقات حافز من الأمور الأساسية التي يعتمد عليها المواطن السعودي كونه يعتمد عله بشكل كبير في إيجاد فرص التدريب والتوظيف من قبل أصحاب العمل إن وقع عليه الاختيار، وفي هذه المقالة سوف نشرح ونوضح لكم طريقة التسجيل وذلك لأن الكثير من الشباب السعودي يجهلون أو يتصعبون من كيفية التسجيل وطريقة التحديث إن كان يملك حساباً فعلاً.

في هذا الفيديو تقدم لكم طريقة تحديث طاقات حافز وكافة الأمور التي ينبغي عليكم فعلها إن كنت قد سجلت مسبقاً أو حتى إن كانت هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها هذا الموقع، وهناك تسهيلات كثيرة، حيث ما عليك إلا أن تقدم للتسجيل من خلال الموقع أو من خلال الرسائل النصية أو من خلال موظف صندوق التنيمة البشرية  وهو سيقوم لك بكافة الامور والتسهيلات.

التسجيل في طاقات حافز ماذا يُفيدك

الخطوة الأولى للتسجيل في طاقات حافز بشكل صحيح هي الذهاب إلى الموقع الذي سوف تجده أسفل المقالة، ومن ثم تقوم بإدخال بياناتك الصحيحة ويجب عليك التأكد منها قبل تأكيدها، ويجب عليك أن تدرك أن هناك اختلاف في التسجيل للسعوديين او آخرين من أم سعودية حيث سيطلب منك إدخال كافة البيانات.

بالنسبة لبيانات التواصل في طاقات حافز مثل الايميل ورقم الجوال واسم المستخدم، فهذه البيانات تعتبر غاية في الاهمية وعليك حفظها والاعتماد عليها في كافة الأمور عبر البوابة، وبعد ان تنجيح في تسجيلك سوف تصلك رسالة عبر الايمل للتأكيد، ومن ثم عليك ان تملأ ملف التعريف الخاص بك.

يُفترض عليك أن تنشئ ملف التعريف الخاص بك ونشره على طاقات حافز ومن ثم نشره على البوابة لتقديم طلبات التوظيف وإرسالها لأصحاب العمل المناسبين، حيث أن هناك العديد من البرامج التي يقدمها وهي ساند ومكافئة الجدية للعمل، كذلك دعم التوظيف والأوسمة ودروب والحصول على عمل والبحث عن عمل.

كيفية الاطلاع على البرامج و تحديد الاهلية

كيفية الاطلاع على كشف الحساب و الدفعات

واليكم الاهداف التي يسعى طاقات حافز لتحقيقها منذ نشأته وعمله في خدمة الشعب السعودي، وأولاها ان يكون اهم بوابة للعمل في المملكة، حيث من المهم ان يكون الوجهة الاولى للشباب الجامعيين والخريجين والباحثين عن عمل، وثاني الأهداف يتمثل في أن يكون مدخل لسوق العمل في المملكة العربية السعودية، وأخيراً أن يعرف طاقات حافز الوظائف الشاغرة عبر البوابة.

إذن ما هي مزايا طاقات حافز الآن؟ هل هناك أمور أخرى يجب أن يعلمها كل متقدم للبحث عن عمل في المملكة العربية السعودية وخصوصاً الشباب والشابات منهم؟ نعم ما زال هناك الكثير لأجل ذلك هناك شيء اسمه الأوسمة وهو ما يمنحك مزايا عديدة ومتنوعة من البوابة عبارة عن نقاط يمكنك تحويلها الى امور اخرى تستفيد منها دائماً.

اضغط هنا للدخول إلى البوابة، إذن نذكر مرة أخرى! هو منصة الكترونية يقدم للافراد العديد من التسهيلات في مجال البحق عن عمل وما إلى ذلك من أمور ذات علاقة، كما أن هناك برامج تدريبية على نحو مستمر يقوم بتقديمها طاقات حافز للافراد بشكل مستمر.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مُتصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.