موبايل ماركت تنزيل ون موبايل ماركت 1Mobile Market اخر اصدار 2016 تنزيل موبايل ماركت متجر التطبيقات المجانية 1Mobile Market تنزيل ون ماركت 1Mobile Market

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:59 مساءً
موبايل ماركت تنزيل ون موبايل ماركت 1Mobile Market اخر اصدار 2016 تنزيل موبايل ماركت متجر التطبيقات المجانية 1Mobile Market تنزيل ون ماركت 1Mobile Market

موبايل ماركت تنزيل ون موبايل ماركت 1Mobile Market اخر اصدار 2016 تنزيل موبايل ماركت متجر التطبيقات المجانية 1Mobile Market تنزيل ون ماركت 1Mobile Market، نقدم لكم متابعينا الكرام آخر إصدار من تطبيق ون موبايل ماركت وهو السوق المتخصص بتطبيقات أندوريد مفتوح المصدر، حيث يحتوي هذا المتجر الكبير على آلاف التطبيقات التي ينافس بها متجر جوجل بلاي، وهو المتجر الأساسي لهواتف الأندرويد.

يعتبر واحد من أفضل المتاجر العالمية للتطبيقات الخاصة بالاندرويد بدون منازع فهو يتوفق على جميع المتاجر الأخرى التي تم نشرها على الموقع من حيث الشعبية كونه مستعمل من طرف عدد خرافي من مستخدمي نظام الاندرويد للاجهزة الذكية الممثلة في الهواتف الذكية و اللوحات الالكترونية (التابلت). في هذا الموضوع سنتعرف أكثر على متجر ون موبايل ماركت الشهير، كما أننا سنتطرق الى مميزات هذا المتجر و عيوبه بالإضافة الى الخصائص الرائعة و الخدمات المميزة التي يقدمها متجر 1Mobile Market بالمجان لجميع مستخدميه.

نبذة مختصرة حول 1Mobile market للاندرويد

ون موبايل ماركت هو واحد من بين التطبيقات ذات الشعبية المحترمة عالميا حيث يحظى بثقة العديد من مستخدمي الاندرويد حتى وضعه البعض كبديل رسمي لمتجر سوق بلاي , هذا التطبيق هو في الأصل متجر اندرويد يحتوي على مئات الآلاف من التطبيقات و الألعاب المميزة لجميع أجهزة الاندرويد بمختلف إصداراتها كما أنه يوفر للمستخدم ميزة التحميل المجاني تماما للتطبيقات و الألعاب المتوفرة في المتجر كما أن هذا المتجر مميز جدا و مختلف تماما عن المتاجر التي تتطرقنا اليها سابقا في مدونة تحميل ماركت اندرويد مثل موبوجيني الذي ذكرنا في المراجعة الخاصة به أنه يشكل دليل تطبيقات، و هذا نقصد به أنه في حالة اخترت تحميل تطبيق أو لعبة عن طريق Mobogenie فإن التحميل لا يتم عن طريق المتجر بل يتم عن طريق متجر آخر من جوجل بلاي أو ون موبايل ماركت و هذا يعني أن موبوجيني ما هو إلا وسيط بينك و بين متجر التطبيقات الأصلي. 1Mobile Market هو عكس هذا الأمر تماما، حيث أن جميع التطبيقات و الألعاب و الملفات الأخرى التي ستشاهدها على المتجر هي متوفرة في سيرفر الشركة المبرمجة الضخم و هذا يدل على قوة المتجر حيث أنه يحتوي على أكثر من 200 ألف تطبيق مميز و مجاني مرفوع على سيوفر الشركة المطورة و متوفرة للتحميل بروابط مباشرة و سريعة للغاية.

إضافة الى هذا , فإن متجر ون موبايل يحتوي على جميع التطبيقات التي تبحث عنها و لم تستطع تحميل من المتاجر الأخرى مثل البلاي ستور , الآن يمكنك توديع هاته المشكلة فعن طريق هذا الماركت يمكنك تحميل جميع التطبيقات المحجوبة في بلدك عن طريقها . فمثلا نجد أن تطبيق فايبر و واتس آب ماسنجر محجوبين في بعض دول الخليج مثل المملكة العربية السعودية إذ يتعذر على المستخدم تحميلهما من سوق بلاي , الآن عن طريق ون موبايل ماركت يمكنك تحميلها برابط مباشر , سريع و آمن بالمجان و بدون مشاكل.

بعد كل ما ذكرناه في النبذة الخاصة بمتجر ون موبايل ماركت سيظن البعض أن هذا الماركت هو ماركت كامل و لا يحتوي على أي عيوب و هذا أمر خاطئ طبعا , فهذا المتجر يتوفر على مميزات رائعة جدا و قوية للغاية كما أنه يحتوي أيضا على نقاط ضغف سنتعرف عليها كاملة في الفقرة التالية :

نقاط قوة ون موبايل ماركت

الميزة رقم 1 : توفره على جميع التطبيقات المشهورة

عند مشاهدة أي جهاز اندرويد و القاء نظرة على التطبيقات و الألعاب المنصبة عليه فإنه من الضرورة بما كان أن تجد تطبيقات : فيسبوك , تويتر , انستقرام , كاندي كراش , واتساب , فايبر , تانجو …. الى غيرها من التطبيقات الأكثر شهرة في العالم . و في بعض الأحيان يتعذر على المستخدم تحميل احدى هاته التطبيقات من السوق بلاي لأسباب تقنية في بعض المرات أو بسبب الحظر في بلدك . الآن عن طريق تحميل ون موبايل ماركت يمكنك تحميل جميع هاته التطبيقات بدون أي مشاكل و بدون أي حظر كما أن التحميل يتم بشكل مباشر .

الميزة رقم 2 : تحميل التطبيقات دون الحاجة الى تسجيل حساب في موقع ون موبايل

من الأشياء المملة و السلبية الى درجة كبيرة في متجر سوق بلاي هو أنه يفرض عليك انشاء حساب جوجل من أجل التمكن من الاستفادة من خدماته و تحميل التطبيقات و الألعاب , و في حالة كنت لا تملك حساب جوجل فانك لن تستطيع تحميل أي شيء من البلاي ستور . عن طريق متجر ون موبايل ماركت فإنك ستودع هاته المشكلة حيث أن هذا الماركت لا يتطلب أي حساب من اجل الاستفادة من خدماته , كما أن جميع الخدمات المتوفرة في 1Mobile Market مجانية و متوفر لجميع المستخدمين بدون الحاجة الى أي حساب .

الميزة رقم 3 : امكانية تحميل التطبيقات مباشرة من الكمبيوتر بصيغة APK

من الميزات الرائعة جدا و التي يوفرها ون موبايل ماركت مجانا لمستخدميه نجد ميزة تحميل التطبيقات و الألعاب مباشرة من المتصفح الخاص بالكمبيوتر و الحصول عليها بصيغة APK بحيث تستطيع بعد ذلك ارسالها لهاتفك و تنصيبها بشكل عادي . كما أن التطبيقات و الألعاب يمكنك تحميلها عن طريق موقع 1mobile كوم و جميعها تعتبر آمنة تماما و من المصدر الأصلي للتطبيق .

الميزة رقم 4 : الواجهة المميزة و الأنيقة

يتميز متجر 1Mobile Market للتطبيقات و الألعاب و بشكل و واجهة مميزة للغاية مثل واجهة سوق بلاي مما يساعد على تصفح التطبيقات بسلاسة أكبر , كما أنها تظهر لك التطبيقات المقترحة و التطبيقات الجديدة و التطبيقات الأكثر شعبية و تعطيك أيضا التطبيقات الأكثر تحميلا في بلد معين . و هاته بعض اللقطات لواجهة متجر ون موبايل ماركت للاندرويد .

واجهة ون موبايل ماركت

الميزة رقم 5 : توفر التحميل بروابط مباشرة , سريعة و آمنة

جميع التطبيقات و الألعاب المتوفر في متجر ون موبايل ماركت كما قلنا من قبل فهي مرفوعة على السرفرات الخاصة بالشركة أي أن جميع التحميلات التي تقوم بإجرائها عن طريق هذا المتجر فهي بواسطة روابط من طرفه و هاته الروابط تم تجربتها من طرف طاقم موقعنا و هي سريعة للغاية و مباشرة كما أنها آمنة تماما .

بالإضافة الى كل ما سبق فإن متجر ون موبايل ماركت يوفر للمستخدم تحميل التطبيقات و الألعاب في مختلف الأصناف فهو يحتوي على أكثر من 25 صنف خاص بالتطبيقات مثل الصحة , النقل , التواصل … و أكثر من 10 أصناف خاصة بالألعاب مثل المغامرة , الرياضة , السيارات … طبعا كل هذا بالإضافة الى مجانية التطبيقات و الألعاب التي يوفرها المتجر .

طريقة تثبيث 1Mobile Market : بما أن الصيغة التي ستحصل عليها بعد تحميل ون موبايل ماركت هي APK فإنه من أجل تثبيثه على جهازك فإنه من الضروري تفعيل ميزة “المصادر المجهولة” من أجل التمكن من تنصيبه بطريقة عادية و آمنة .

موبايل ماركت تنزيل ون موبايل ماركت 1Mobile Market اخر اصدار 2016 تنزيل موبايل ماركت متجر التطبيقات المجانية 1Mobile Market تنزيل ون ماركت 1Mobile Market

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مُتصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.